Stellar السعر

(XLM)
USD($)

معلومات Stellar(XLM)

23
BB
فرد
الموقع الإلكتروني
stellar.org
توثيق
image.tokeninsight.comstellar.orgstellar.orgimage.tokeninsight.com
المستكشف
stellar.expertdashboard.stellar.org
العقد
--
مدقق من قبل
--
الرمز والمجتمع
المستثمرون
Tala Abra Airtm Wyre Settle Network SatoshiPay DSTOQ
‎$ 0.087412
‎$ 0.093939
‎$ 0.938144
+0.15%
+4.38%
+1.87%
$ 2.46B 
$ 2.51M 
24.71B
50.00B

عن XLM

ما هو Stellar (XLM)؟

Stellar هي شبكة عامة مفتوحة المصدر تتيح لمستخدميها تخزين وإجراء معاملات رقمية للأموال. تستفيد المنصة من قوة تقنية البلوكتشين لإضفاء اللامركزية على تحويل المدفوعات بطريقة أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة وبأسعار معقولة للغاية.

Stellar Lumens (XLM) هو التوكن الأصلي داخل شبكة Stellar. تُعرف توكنات XLM أيضًا باسم Lumens، وتتيح توكنات XLM لمستخدمي Stellar إرسال الأموال واستلامها في جميع أنحاء العالم بطريقة أسرع من النقود الإلزامية التقليدية.

توفر Lumens أو XLM طريقة منخفضة التكلفة للغاية لإجراء معاملات عبر الحدود في الوقت الفعلي تقريبًا، مما يتيح لـ Stellar التنافس مع مزودي الدفع العالميين المعروفين. على عكس الخدمات الأخرى التي تفرض رسوم معاملات عالية، فإن المعاملة بأي مبلغ على شبكة Stellar تكلف فقط 0.00001 XLM، والتي تصل إلى بضعة سنتات.

تعد شبكة المدفوعات Stellar مشروعًا واعدًا في مجال البلوكتشين، وذلك بفضل شراكتها مع شركة IBM في مشروع World Wire. تتيح هذه المبادرة للمؤسسات المالية السائدة الاستفادة من بلوكتشين Stellar لإجراء المعاملات باستخدام أصول جسرية مثل العملات المستقرة.

من أنشأ Stellar؟

شارك في تأسيس Stellar جيد ماكاليب، المدير التقني الأول في Ripple، جنبًا إلى جنب مع شريكه جويس كيم في عام 2014. شارك في تأسيس جيد ماكاليب Stellar، المدير التقني الأول في Ripple، جنبًا إلى جنب مع شريكه جويس كيم في عام 2014. كان الرئيس التنفيذي لشركة Stripe، باتريك كوليسون، أحد المتعاونين في SDF، حيث استثمر 3 ملايين دولار مقابل 2 مليار من توكنات XLM.

يهدف Stellar إلى تكثيف اعتماد الأصول المشفرة على النقود الإلزامية، مع التركيز الرئيسي على انخفاض تكاليف المعاملات. يهدف بروتوكول البلوكتشين إلى تسهيل نقل الأموال عبر الحدود دون متاعب البنية التحتية المالية المركزية المكلفة من منظور الوقت والمال.

بعد إجراء شوكة السجل في عام 2014، قام Stellar بتحديث آلية الإجماع الخاصة به إلى بروتوكول توافق Stellar. العقل المدبر وراء خوارزمية الإجماع هذه التي تراجعت عن ساعات من المعاملات كان كبير العلماء في مؤسسة تطوير Stellar ديفيد مازيريس.

في وقت الإطلاق، أنشأت SDF ما مجموعه 100 مليار توكن XLM بمعدل إصدار سنوي قدره 1 ٪. أزيل معدل الإصدار السنوي هذا من Stellar في أكتوبر 2019 حيث شعر فريق المطورين أنه لم يستفد من البروتوكول.

ما استخدامات Stellar XLM؟

يستخدم بروتوكول Stellar Lumens أو XLM بشكل أساسي لمنع السلوكيات الاحتيالية داخل نظامه البيئي. يتطلب كل حساب يُنشىء على الشبكة حدًا أدنى للرصيد يبلغ 1 XLM بينما حُدّد الحد الأدنى لرسوم المعاملة على 0.00001 XLM.

يعمل XLM كأصل أصلي لـ Stellar. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في إجراء معاملات باستخدام البنية التحتية لـ Stellar القيام بذلك عن طريق تحويل رأس مالهم الحالي إلى XLM والذي حوّل بعد ذلك إلى المستلم المقصود. يمكن للمستلم بعد ذلك تحويل XLM مرة أخرى إلى أمر قانوني أو من اختياره.

يعمل توكن XLM من Stellar على تسهيل المعاملات داخل الشبكة. يعمل كوسيط للتبادل، مما يتيح للمستخدمين التعامل مع الأصول غير السائلة باستخدام تقنيتها.

تصدر Stellar أيضًا منحًا في شكل عملات XLM للمطورين الذين يمكنهم إنشاء وتنفيذ تطبيقات لتقنيتها وزيادة اعتماد نظامها البيئي. بالإضافة إلى ذلك، فهو بمثابة مخزن للقيمة يمكن تداوله في بورصات العملات المشفرة الرائدة بالإضافة إلى شبكة Stellar.

أين يمكن شراء Stellar Lumens (XLM)

Stellar Lumens هي واحدة من أفضل العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية وهي مدرجة في أفضل بورصات العملات المشفرة حول العالم. يمكنك أيضًا شراء XLM عبر البورصات اللامركزية وشركات العملات المشفرة.

تقدم KuCoin طريقة مريحة للغاية لشراء Stellar (XLM). إليك كيفية شراء XLM على KuCoin:

➢ فتح حساب KuCoin

سجل للحصول على حساب إذا لم يكن لديك حساب بالفعل مع KuCoin. اتبع الخطوات المذكورة لإكمال تحقق التعرف على العميل لحسابك بنجاح.

➢ تمويل حساب تداول KuCoin الخاص بك

اشترِ USDT على الشراء السريع لـ KuCoin باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو PayPal أو SEPA أو أي من طرق الدفع التي تزيد عن 70 التي ندعمها. لاحظ أنه يمكنك أيضًا شراء USDT عبر منصة منصة نظير لنظير الخاصة بنا أو عبر التفاعل مع بائعي الأطراف الخارجية لدينا.

➢ استخدام العملات المشفرة الحالية لشراء XLM على Kucoin

يمكنك أيضًا تمويل حساب التداول الخاص بك بالعملات المشفرة الحالية. ما عليك سوى نقل عملتك المشفرة من محفظتك الرقمية إلى حساب KuCoin قبل بدء تداولاتك.

➢ تداول XLM/USDT من التداول الفوري لـ KuCoin

بمجرد أن يكون لديك أموال للتداول، توجه إلى التداول الفوري على KuCoin للعثور على زوج تداول العملات المشفرة XLM/USDT. أدخل مبلغ USDT الذي ترغب في استبداله بـ Stellar Lumens هنا.

تحقق من التفاصيل حول عدد التوكنات التي ستتلقاها بناءً على السعر الحقيقي لـ Stellar XLM ورسوم المعاملات. بمجرد مراجعة هذه المعلومات، ضع صفقة التداول.

➢ تخزين XLM بأمان

بعد تأكيد التداول، سيستغرق الأمر بضع دقائق لمعالجة طلبك. بمجرد اكتمال ذلك، ستتلقى توكنات Stellar Lumens الخاصة بك في حساب KuCoin الخاص بك.

يمكنك بعد ذلك اختيار الاحتفاظ بـ XLM داخل حساب KuCoin أو إرسالها إلى محفظة خارجية لحفظها بشكل إضافي.

الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعاً

هل Stellar XLM استثمار جيد؟

يختلف Stellar عن معظم سلاسل الكتل الأخرى في السوق التي تدعم وظائف العقود الذكية وتتيح للمطورين إنشاء التطبيقات اللامركزية. إنه يركز فقط على تسهيل المدفوعات الرقمية وتعزيز استخدام العملات الرقمية للمعاملات بدلاً من العملة الإلزامية.

شبكة Stellar هي في الأساس منصة تتيح للمستخدمين تحويل المدفوعات على مستوى العالم بقوة العملة المشفرة. مع وضع ذلك في الاعتبار، دخلت الشبكة المفتوحة بالفعل في شراكة مع شركات رائدة مثل MoneyGram وIBM.

تمنح شراكاتها مع الشركات الرئيسية ميزة Stellar على العديد من أقرانها ويمكن أن تشير إلى إمكانية النمو في سعر XLM والقيمة السوقية. بالنظر إلى المستقبل، فإن الاعتماد المتزايد لتكنولوجيا شبكة مدفوعات Stellar بين المزيد من المؤسسات المالية وربما حتى الحكومات التي تتطلع إلى تصميم عملات رقمية رقمية على أساس بنيتها التحتية يمكن أن يجعل Lumens عملة مشفرة مثيرة للاهتمام للاستثمار فيها.

كم سيرتفع سعر XLM؟

تعد Stellar Lumens من بين أفضل الأصول الرقمية، وتتمتع بحجم تداول مرتفع في أفضل البورصات ، ولكن تم تجاهلها وسط اتجاه التطبيقات اللامركزية والعملات المشفرة ذات الصلة بالويب 3.0. ومع ذلك، فإن نظرة إلى الوراء على سعر XLM على مر السنين تكشف أنها تحمل الكثير من الأمل للتوجه إلى المزيد من الارتفاعات في المستقبل.

من المستحيل تحديد وتوقع مدى ارتفاع XLM في الأشهر والسنوات القادمة، بسبب الطبيعة شديدة التقلب للأصول الرقمية. ومع ذلك، يمكننا مراجعة سجل أسعار Stellar للحصول على بعض الإرشادات حول هذا الموضوع.

من أدنى مستوى له على الإطلاق عند 0.001227 دولار في 18 نوفمبر 2014، وصل سعر XLM إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.9381 دولار في 4 يناير 2018. كانت هذه الرحلة مليئة بالعديد من التقلبات، والتي استمرت منذ ذلك الحين أيضًا.

في عام 2016، ارتفع سعر Stellar بأكثر من 58٪. 2017 - كان عام الركض الصعودي للأصول المشفرة جيدًا بشكل خاص لـ Stellar Lumens. انتهى توكن XLM عام 2017 بعد تحقيق مكاسب تزيد عن 14.400٪. في عامي 2018 و2019، تعرض سعر Stellar والقيمة السوقية لهما إلى حد ما، حيث انخفضا بأكثر من 77٪ و 61٪ على التوالي.

ومع ذلك، تحولت معنويات السوق إلى التفاؤل بعد ذلك، حيث أنهى سعر Stellar عام 2020 مرتفعًا بأكثر من 182٪. وحققت أيضًا مكاسب تزيد عن 100٪ في عام 2021، مدعومة بارتفاع طفيف في حجم التداول عبر سوق العملات المشفرة.

كم عدد عملات Stellar XLM المتداولة؟

اعتبارًا من مارس 2022، بلغ المعروض المتداول من XLM أكثر من 24 مليار عملة XLM، من إجمالي المعروض الذي يبلغ ما يزيد قليلاً عن 50 مليارًا. في وقت إطلاق Stellar في عام 2015، أصدرت SDF ما مجموعه 100 مليار توكن XLM.

أحرقت مؤسسة تطوير ستلير Stellar (SDF) أكثر من 50٪ من المعروض من توكن XLM في عام 2019 لتقليل المعروض المتداول. منحت SDF السيطرة على حوالي 30 مليار من توكنات XLM، والتي كانت تستخدمها لتسويق وتطوير Stellar، وكذلك للاستثمار في مشاريع أخرى.

تشكل التوكنات المتبقية العرض المتداول وهي متوفرة في السوق للاستخدام داخل شبكة Stellar وللتداول في سوق العملات المشفرة.

هل يمكن رهن XLM أو تعدينها؟

تتميز XLM من Stellar عن معظم العملات المشفرة الشائعة الأخرى حيث لا يمكن تعدينها أو تجميعها لتوليد المكافآت. تستخدم Stellar آلية الإجماع الفريدة الخاصة بها، بروتوكول توافق ستيلر أو SCP، حيث لا تؤدي عملات XLM دورًا في تحقيق الإجماع.

يظل إجمالي المعروض من XLM ثابتًا كما هو مذكور أعلاه، وبينما أحرقت SDF بعض التوكنات في الماضي، فإنها تصر على أنه ليس لديها خطط للقيام بذلك في المستقبل.

تحليل أسعار XLM

سعر مباشر

السعر المباشر لـ XLM هو 0.093619 USD ، ويمثل زيادة من +1.87% في الأيام السبعة الماضية و+4.38% زيادة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

الاتجاه التاريخي

أعلى سعر على الإطلاق لـ XLM كان 0.938144 USD في 01-04, 2018، والذي انخفضت منه العملة الآن -90.02% .
كان أدنى سعر على الإطلاق لـ XLM هو 0.001227 USD، والذي ارتفعت منه العملة الآن 98.69% .
$ 0.001227
$ 0.938144
هل تريد الحصول على أحدث سعر لـ XLM؟ توجه إلى KuCoin Exchange للحصول على تحديثات مباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأسعار XLM/ الدولار الأمريكي والقدرة على الشراء / بيع العملات المشفرة بسرعة.

21
BB
Expand
Website
stellar.org
Documentation
image.tokeninsight.comstellar.orgstellar.orgimage.tokeninsight.com
Explorer
stellar.expertdashboard.stellar.org
Contract
--
Audited By
--
Code & Community
Investors
Tala Abra Airtm Wyre Settle Network SatoshiPay DSTOQ

About XLM

What is Stellar (XLM)?

Stellar is an open-source, public network that lets its users store and conduct digital transactions of money. The platform leverages the power of blockchain technology to decentralize transfer of payments in a faster, energy efficient and highly affordable manner.

Stellar Lumens (XLM) is the native token within the Stellar network.Also known as Lumens, XLM tokens make it possible for Stellar’s users to send and receive money across the world in a faster manner than traditional fiat currencies.

Lumens or XLM offer an extremely low cost method to conduct almost real-time cross-border transactions, letting Stellar compete with established global payment providers. Unlike other services that charge high transaction fees, a transaction of any amount on the Stellar network costs only 0.00001 XLM, which works out to a few cents.

Stellar payment network is a promising project in the blockchain space, thanks to its partnership with IBM on the World Wire project. The initiative lets mainstream financial institutions leverage Stellar’s blockchain for conducting transactions using bridge assets such as stablecoins.

You can learn more about Stellar(XLM) at our KuCoin Blog.

Who Created Stellar?

Stellar was co-founded by Jed McCaleb, the original CTO at Ripple, along with his partner Joyce Kim in 2014. The team formed the non-profit organization Stellar Development Foundation (SDF) with a goal to improve financial access and inclusion. Stripe’s CEO Patrick Collison was a co-collaborator on the SDF, investing $3 million in exchange for 2 billion XLM tokens.

Stellar aims to ramp up the adoption of crypto assets over fiat currencies, with a key focus area being low transaction costs. The blockchain protocol aims to make it easier for moving money across borders without the hassles of centralized financial infrastructure that is costly from the perspectives of time and money.

After a ledger fork in 2014, Stellar updated its consensus mechanism to Stellar Consensus Protocol. The brains behind this consensus algorithm which rolled back hours of transactions was chief scientist at Stellar Development Foundation, David Mazières.

At the time of launch, the SDF created a total of 100 billion XLM tokens with a 1% annual issuance rate. This annual issuance rate was removed from Stellar in October 2019 as the team of developers felt that it did not benefit the protocol.

What is Stellar’s XLM Used For?

The Stellar protocol uses Lumens or XLM primarily to prevent fraudulent behaviors within its ecosystem. Each account created on the network requires a minimum balance of 1 XLM while the minimum transaction fee has been set at 0.00001 XLM.

XLM serves as the native asset of Stellar. Users who wish to make transactions using Stellar’s infrastructure can do so by converting their existing capital into XLM which then gets transferred to the intended recipient. The recipient can then convert XLM back into fiat or their choice.

Stellar’s XLM token facilitates transactions within the network. It functions as a medium of exchange, letting users transact otherwise illiquid assets using its technology.

Stellar also issues grants in the form of XLM coins to developers who can create and implement applications for its technology and further the adoption of its ecosystem. In addition, it serves as a store of value which can be traded on leading cryptocurrency exchanges in addition to the Stellar network.

Where to Buy Stellar Lumens (XLM)

Stellar Lumens is one of the top cryptos by market cap and is listed on top cryptocurrency exchanges around the world. You can also buy XLM via DEXs and cryptocurrency brokers.

KuCoin offers an extremely convenient way for you to buy Stellar (XLM). Here’s how you can buy XLM on KuCoin:

➢ Open a KuCoin Account

Register for an account if you don’t already have one with KuCoin. Follow the steps listed to complete successful KYC verification for your account.

➢ Fund Your KuCoin Trading Account

Buy USDT on KuCoin Fast Trade using your credit card, debit card, PayPal, SEPA or any of the over 70 payment methods we support. Note that you can also buy USDT via our peer-to-peer platform or via interaction with our third-party sellers.

➢ Use Existing Cryptos to Buy XLM on Kucoin

You can also fund your trading account with existing cryptocurrencies. Simply transfer your crypto from your digital wallet and into the KuCoin account before starting your trades.

➢ Trade XLM/USDT on KuCoin Spot Trading

Once you have funds for trading, head to KuCoin Spot Trading to find the XLM/USDT crypto trading pair. Enter the amount of USDT you wish to exchange for Stellar Lumens here.

Check details on how many tokens you will receive based on the real time price of Stellar XLM and the transaction fees. Once you have reviewed this information, place the trade.

➢ Store XLM Securely

After trade confirmation, it will take a few minutes to process your order. Once this is complete, you will receive your Stellar Lumens tokens into your KuCoin account.

You can then choose to hold XLM within the KuCoin account or send them to an external wallet for extra safekeeping.

FAQ

Is Stellar XLM a Good Investment?

Stellar is unlike most of the other blockchains in the market that support smart contract functionality and let developers create dApps. It focuses solely on easing digital payments and fostering the use of digital currencies for transactions in place of fiat currency.

The Stellar network is primarily a platform that allows users to transfer payments globally with the power of cryptocurrency. With this in mind, the open network already has partnered with leading companies such as MoneyGram and IBM.

Its partnerships with mainstream businesses gives Stellar an edge over several of its peers and could indicate potential for growth in XLM's price and market cap. Looking forward, an increased adoption of the Stellar payment network technology among more financial institutions and possibly even governments looking to design CBDCs on its infrastructure could make Lumens an interesting crypto to invest in.

How High Can XLM Price Go?

Stellar Lumens is among the top digital assets, enjoying a high trading volume on top exchanges, but has been overlooked amid the trend of dApps and Web 3.0 related cryptocurrencies. However, a look back at XLM's price over the years reveals that it holds much promise to head to more highs in the future.

It is impossible to quantify and predict how high XLM can go in the coming months and years, owing to the highly volatile nature of digital assets. However, we can review the Stellar price history for some guidance on this.

From an all time low of $0.001227 on 18 November 2014, XLM price has made its way to an all time high of $0.9381 on 4 January 2018. This journey has been filled with several ups and downs, which have continued since then as well.

In 2016, Stellar price gained more than 58%. 2017 - the year of the crypto assets' bull run, was especially good for Stellar Lumens. The XLM token ended 2017 after making gains of over 14,400%. In 2018 and 2019, the Stellar price and market cap took somewhat of a beating, sliding lower by over 77% and 61% respectively.

However, the market sentiment turned upbeat after that, with Stellar price ending 2020 higher by more than 182%. It also eked out over 100% gains in 2021, powered by an uptick in trading volume across the cryptocurrency market.

How Many Stellar XLM Coins Are in Circulation?

As of March 2022, the circulating supply of XLM stands at over 24 billion XLM coins, from the total supply which stands at a little over 50 billion. At the time of Stellar’s launch in 2015, the SDF had issued a total of 100 billion XLM tokens.

The Stellar Development Foundation (SDF) burned more than 50% of the XLM token’s supply in 2019 to reduce its circulating supply. The SDF was given control of around 30 billion XLM tokens, which it has been using for Stellar’s marketing and development, and also for investing in other ventures.

The remaining tokens make up the circulating supply and are available in the market for use within the Stellar network and for trading in the crypto market.

Can XLM be Staked or Mined?

Stellar’s XLM stands apart from most of the other popular cryptocurrencies as it cannot be mined or staked for generating rewards. Stellar utilizes its unique consensus mechanism, the Stellar Consensus Protocol or SCP, in which the XLM coins play no role in achieving consensus.

The total supply of XLM remains fixed as mentioned above, and while the SDF has burned some tokens in the past, it insists that it has no plans to do so in the future.